جائزة وادنون للصحافة تصل إلى النسخة الثانية

5 ديسمبر 2021
جائزة وادنون للصحافة تصل إلى النسخة الثانية

نون بوست متابعة

أعلن الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية عن تنظيم النسخة الثانية من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام، بدعم من مجلس جهة كلميم وادنون ووكالة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية، وبتنسيق مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع التواصل والمجلس الوطني للصحافة.

وتأتي هذه التظاهرة المندرجة ضمن دورات الراحل الداه محمد لغظف، وفق بلاغ صادر عن الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، تفعيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين الفرع ومجلس جهة كلميم وادنون، التي تهدف الى تثمين الإنجازات الصحفية للإعلاميين وتشجيع مهنيي القطاع الإعلامي، إضافة إلى الاهتمام بإبراز مؤهلات الجهة والاهتمام بتسويق إمكانياتها الطبيعية والسياحية ومقدراتها الاقتصادية وخصوصياتها الثقافية والاجتماعية، فضلا عن رصيدها التاريخي، ومواكبة الطفرة التنموية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية.

كما تتوخى الجائزة ترسيخ روح الإبداع في مجال الصحافة والإعلام، وتحسين وتطوير المنتوج والمحتوى الإعلامي، وإذكاء ثقافة المنافسة الشريفة بين مكونات الجسم الإعلامي، وضمان التسويق الإعلامي الهادف للجهة وباقي الجهات الجنوبية للمملكة.

وللمشاركة في المسابقة، يشترط الإدلاء بخمس نسخ من العمل الصحفي الأصلي كما نشر في إحدى الصحف أو المجلات المطبوعة أو الإلكترونية، أو تمت إذاعته أو بث بالقنوات التلفزية المغربية العمومية أو الخاصة.

المصدرhespress
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أهني
error: www.noonpost.ma