سلطات كلميم تواصل حملاتها التوعوية بعد إرتفاع حالات الاصابة بكورونا

18 يوليو 2021
سلطات كلميم تواصل حملاتها التوعوية بعد إرتفاع حالات الاصابة بكورونا

نون بوست – علي الكوري

تواصل السلطات المحلية بمدينة كلميم حملاتها التوعوية والتحسيسية للوقاية من فيورس كوفيد -19، داعية الساكنة المحلية وزوارها إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة، وعلى رأسها التباعد الاجتماعي وإرتداء الكمامة.

WhatsApp Image 2021 07 18 at 06.00.52 - نون بوست

وتروم هذه الحملات التي يترأسها باشا المدينة محمد بلكبير وجميع تلاوين السلطات المحلية، إلى إبراز أهمية تبني السلوك السليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا ونحن على أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، والكل يعرف الأجواء التي تسبق المناسبة في الأسوق والشوارع.. ما إستوجب على السلطات خوض هذه الحملات التوعوية والتي تجوب جميع شوارع المدينة والأمكان العامة والمقاهي والمطاعم… لتوعية المواطنين وإحساسهم بخطورة هذا الارتفاع الذي تعرفه البلاد في هذه الفترة.

WhatsApp Image 2021 07 18 at 06.00.52 1 - نون بوست

وأكدت فعاليات جمعوية بمدينة كلميم في هذا الصدد، أنه بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة المسجلة بالفيروس، سواء على المستوى الوطني أو المحلي، كثفت السلطات المحلية عمليات التوعية والتحسيس بخطورة هذا الفيروس الذي حير العالم، مأيدين هذه الحملات وأهميتها التي تتوخى تحسيس الساكنة بخطورة الوضع الذي تستلزم تعبئة جماعية وتضامنية من أجل تجاوز هذه الأزمة.

WhatsApp Image 2021 07 18 at 06.00.53 1 - نون بوست
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

rachid bakh
error: www.noonpost.ma