وهبي يقدم القيادة الجديدة لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون

14 يوليو 2021
وهبي يقدم القيادة الجديدة  لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون

نون بوست : علي الكوري

عرفت مدينة كلميم عصر اليوم الاربعاء لقاء تواصليا كبيرا لحزب الاصالة والمعاصرة ، وبحضور وازن من الاقاليم الاربعة كلميم واسا الزاك و إفني وطانطان بقيادة الامين العام عبد اللطيف وهبي و الوفد المرافق له الى جانب عبد الوهاب بلفقيه وبعض القيادات الجهوية والاقليمية .

إفتتح القاء بكلمة المنسق الجهوي الذي رحب بحضور الامين العام والوفد المرافق له ، مرحبا بالقيادي عبد الوهاب بلفقيه بإنضمامه لحزب الاصالة التي لخصها في كلمة (هذا مكسب كبير للحزب) .
وتوالت الكلمات القيادية للحزب لتبرز كلمة الوافد الجديد عبد الوهاب بلفقيه باعثا من خلالها رسائل كثيرة لخصومه في الساحة السياسية بجهة وادنون . وأكد المستشار البرلماني أنه منفتح على جميع ممثلي الحزب من أجل العمل الجاد وتقديم مشاريع مهمة للجهة ، وأنه مستعد أن يضع جميع الخلافات في سلة النسيان .

مشيرا كذلك إلى أن من يحلم أن عبد الوهاب سيسجن او من يترقب ذلك فهو واهم ، والزمن بيننا ، وهي رسائل بعثها من أجل نفي كل مايتم تداوله في مواقع التواصل وبعض الجرائد الورقية وغيرها .
وأضاف خلال كلمته أن إنضمامه لحزب الاصالة والمعاصرة ، راجع الى العلاقة التي تربطه بقيادات الحزب سواء الوطنية و الجهوية والاقليمية ، وأنه يحترم قيادات حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، رغم الاختلاف الذي جعله يغادر حزب استقر فيه مدة 17 سنة ، من العمل والنضال في صفوف حزب الوردة مع خيرة السياسين بها .

وعرفت كلمة الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهي ، خلال هذا اللقاء التواصلي مع ممثلي الحزب والملتحقين الجدد بجهة وادنون ، أن القيادي بلفقيه هو إضافة نوعية للحزب وبفضله سنحتل المرتبة الاولى بوادنون و على الصعيد الوطني ، ورحب بجميع السياسين الجدد في البيت البامي .
واشار الى أن حزب الجرار يعرف هذه الولاية طفرة شبابية مثقفة بجميع الجهات الوطنية ، من أجل حمل المشعل في هذه الاستحقاقات المقبلة والتي أكد فيها أنه سيكون على راس الحكومة القادمة بفضل جميع المناضلين و المواطنين .

وأعلن بشكل رسمي تقديم ممثلي لائحة الاقاليم الاربعة والتي عرفت تغيرا وتحولا كبيرا في الاقاليم الثلاثة طانطان تزكية ابراهيم الوعبان كمرشح للحزب ، القادم من حزب الميزان بعد الخلاف الذي وقع مع السالك بولون أحد كوادر الحزب بطانطان ، كما أعلن عن تزكية رجل الاعمال سيداتي مبارك اوجامع مرشحا للحزب عن إقليم سيدي افني ، وتزكية المرشح المحامي محمد الصبار بإقليم كلميم . وإختتم الامين العام للحزب كلمته أن حزب الجرار منوط للقيادي بلفقيه بجهة وادنون من أجل وضع اللبنات الاساسية ، للاستحقاقات القادمة والظفر بها .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma