الجرار يقدم أوراقه الجديدة بجهة كلميم وادنون

13 يوليو 2021
الجرار يقدم أوراقه الجديدة بجهة كلميم وادنون

نون بوست : علي الكوري

يحل الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بجهة كلميم وادنون غدا الاربعاء ، من أجل تقديم جميع الملتحقين بالحزب وعلى راسهم المستشار عبد الوهاب بلفقيه قائد السفينة الجديد بالجهة ، بعد تقديم إستقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، وعدد من السياسين بالحزب .

و يعرف حزب الاتحاد الاشتراكي نزيفا حادا من الاستقالات بسبب الخلاف الذي وقع بين الكاتب الجهوي و والامين العام للحزب ، حسب ما جاء في نسخة الاستقالة للكاتب الجهوي التي تتوفر نون بوست على نسخة منها .

وذكرت مصادر لنون بوست أن حزب الاستقلال بمدينة طانطان هو الاخر يعرف سلسلة إستقالات متواصلة ، تنضم الى قافلة المستشار عبد الوهاب بحزب الجرار والتي حدد عددها مايفوق الاربعين شخصا .
وعلى رأسهم براهيم الوعبان رئيس جماعة لمسيد ورئيس جماعة تلمزون الرحالي الجيلالي ، ونافع الوعبان عضو مجلس جهة وادنون .

ويمتد النزيف الى اقليم إفني ويتقدهم رئيس المجلس الاقليمي براهيم بوليد أحد ركائز حزب الوردة سابقا والذي يتميز بشعبية كبيرة داخل الاقليم ، كذلك يقدم على تقديم استقالته وينضم لحزب الجرار مع بعض السياسين بالاقليم . ويستمر نزيف الاستقالات بحزب الاتحاد الاشتراكي بعد ان توصلت نون بوست أن عدد مهم من الشخصيات بإقليم اسا الزاك ستنضم لحزب الجرار .

المستشار عبد الوهاب يعيد ترتيب الخارطة السياسية بجهة كلميم واد نون وهذا ما ظهر خلال إنضمام الاخير لحزب الجرار حيث توالت معه الاستقالات بالاقاليم الاربعة

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma