تتويج الداخلة وجهة سياحية للأحلام 2021

18 يناير 2021
تتويج الداخلة وجهة سياحية للأحلام 2021

نون بوست-متابعة

توجت مدينة الداخلة “وجهة الأحلام 2021″، خلال حفل نظمه الموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست” والكونفدرالية الوطنية للسياحة.

وحسب ما أكدت وكالة المغرب العربي للأنباء، فإن تتويج الداخلة، جاء عقب استطلاع كبير أجرته الكونفدرالية الوطنية للسياحة والموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست”، خلال الصيف الماضي، فازت الداخلة بالأصوات وتوجت بـ “وجهة الأحلام 2021″، موضحا أن الشغف بهذه الوجهة يزداد باستمرار.

وأكد البلاغ أن الفاعلين في القطاع السياحي، المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة، حلوا بالداخلة، رفقة أطر المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتوزيع جوائزهم على مسؤولي المدينة ومهنيي السياحة في الجهة.

ونقل البلاغ، عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير قوله، “كان من المهم للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن يواكب هذا الحدث الذي يحتفل بوجهة مميزة ويتماشى مع استراتيجية المكتب، الملتزم بوضع الوجهة على الساحة الدولية كوجهة ساحلية من المستوى الأول”.

وبهذه المناسبة، تم توزيع ثماني جوائز على سلطات الداخلة والفاعلين في مجال السياحة، لاسيما والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر وإدريس وعثمان السنوسي من مجموعة “الداخلة أتيتود”، باعتبارهم أفضل الفاعلين في الجهة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة “الداخلة أتيتود”، التي يسيرها إدريس وعثمان السنوسي، تمتلك 6 منشآت سياحية في الداخلة، تمثل 60 في المئة من النشاط السياحي بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma