صبيحة رياضية لتلاميذ المديرية الإقليمية لسيدي افني

15 يناير 2021
صبيحة رياضية لتلاميذ المديرية الإقليمية لسيدي افني

نون بوست_سيدي افني

تحت شعار “مدرسة متجددة و منصفة و مواطنة و دامجة “، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتنسيق مع المديرية الإقليمية لسيدي افني، صبيحة رياضية لتلميذات و تلاميذ التعليم الابتدائي بمركز ميرلفت بالثانوية الإعدادية يوسف بن تاشفين .

وفي تصريح لنون بوست قال الاستاذ محمد الغازي عن الفرع الإقليمي للجامعة الملكية الرياضة المدرسية بسيدي افني ان هذه ثاني محطة وسيتبعها محطات اخرى بباقي الجماعات على مستوى الإقليم وستكون المحطة القادمة بجماعة تيوغزة وتأتي هذه المبادرة في إطار توسيع دائرة الممارسين في التعليم الابتدائي .

الصبيحة الرياضية شارك فيها 100 تلميذة وتلميذ موزعين على 10 ورشات، أطرها أساتذة و أستاذات التربية البدنية و الرياضية و منشطي الرياضة المدرسية بالسلك الابتدائي، أنشطة همت ألعاب القوى و الجمباز و الجمباز الايقاعي و الالعاب المدرسية.

للإشارة فإن التظاهرة نظمت في احترام تام للبروتوكول الصحي الموصى به وإجراءات التباعد الجسدي للوقاية من كوفيد 19 ، وقد قام المدير الإقليمي برفقة مفتش المادة بزيارة وتتبع مختلف الورشات، ليتم في الاخير توزيع بعض اللوازم الرياضية تشجيعا للتلاميذ و التلميذات على ممارسة الرياضة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma