كلميم:فعاليات تدق ناقوس الخطر وتدعو والي الجهة للتسريع بمستشفى ميداني

18 نوفمبر 2020
كلميم:فعاليات تدق ناقوس الخطر وتدعو والي الجهة للتسريع بمستشفى ميداني

نون بوست -كلميم

دقت فعاليات المجتمع المدني بكلميم ناقوس الخطر نتجية الوضعية الوبائية التي تعيشها المدينة ، بعد تصاعد اعداد اصابات فيروس كورونا وغياب الاسرة الكافية للانعاش في المستشفى الاقليمي بكلميم،والوضعبة التي يعيشها المستشفى لاقليمي بكلميم والذي اصبح عاجزا عن استيعاب اعداد المصابين..

وطالب عبد الله الكوا عن تنسيقية الصحة والجامعة والي جهة كليمم واد نون الى ضرورة التعجيل بإنشاء مستشفى ميداني بكلميم لاستيعاب المصابين بالفيروس وانقاذ ارواح الناس قائلا : إلى الناجم بهي ، أنت الوالي، قرار مستشفى ميداني مطلوب على وجه الاستعجال.

Capture d’écran 2020 11 18 à 14.06.06 - نون بوست

نفس النذاء وجهه الفاعل السياسي بكلميم عبد اللطيف الصافي عبر حسابه على الفايسبوك قائلا: في ظل تفشي جائحة كورونا ،لماذا لا تعبأ المجالس الجهوية والاقليمة ومجالس الجماعات ومديريات الصحة كل امكانياتها لإقامة مستشفيات ميدانية جهوية مجهزة بكل الموارد البشرية والمادية؟

Capture d’écran 2020 11 18 à 14.06.22 - نون بوست

ووجه فاعلون ونشطاء اخرين دعوات ونداءت للدخل العاجل،وقال الاعلامي محمد خليج على حسابه على الفايسبوك : اللهم إن قد بلغنا .. مستشفى ميداني بكلميم لضبط مصابي كورونا من أجل إخضاعهم للحجر الصحي تحت المراقبة الطبية بات ضروريا قبل وقوع كارثة

Capture d’écran 2020 11 18 à 14.10.22 - نون بوست
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma