الدرك الملكي بالزاك يحبط عملية تهريب المخدرات نحو القطاع العسكري

13 نوفمبر 2020
الدرك الملكي بالزاك يحبط عملية تهريب المخدرات نحو القطاع العسكري

نون بوست_متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة الترابية للزاك من ضبط كمية هامة من المخدرات ( الحشيش) داخل عارضتين حديديتين للتمويه ؛ بإحدى حافلات النقل العمومي و القادمة من مدينة الرباط .

و فور توصلها بالخبر من طرف أحد مساعدي سائق الحافلة ؛ الذي اشتبه في الأمر منذ البداية بحكم ارتباك المرسل ؛ حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان و قامت بحجز العارضتين و نقلهما إلى مقر المركز ؛ ليتم إكتشاف وجود كمية هامة من المخدرات تم تقديرها بحوالي أربعة كيلوغرام و نصف الكيلو .

لتعود ذات العناصر بقيادة رئيس المركز ؛ عبر سيارة خاصة و بزي مدني بالقرب من مكان غير بعيد من الحافلة ؛ في إنتظار قدوم الوسيط الذي تم إلقاء القبض عليه بمجرد وصوله لاستلام ما تم حجزه ؛ و بعد تنقيطه تبين أنه عسكري و يشتغل بقطاع المحبس و أن المخدرات كانت موجهة لعسكري آخر الذي تم إلقاء القبض عليه هو الآخر، فيما لا يزال البحث مستمرا للقبض على باقي أفراد الشبكة .

للإشارة فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من إجهاض الكثير من المحاولات لتهريب المخدرات نحو القطاع العسكري/ المحبس و النواحي ؛ و كذا اعتقال عدة عناصر كانت معروفة بترويجه و بيعه على مستوى جماعة الزاك ، مما أدى إلى الحد من هذه الآفة بشكل كبير .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma