عصبة كلميم وادنون لكرة القدم تسارع الخطى لافتتاح مشوار رياضي محترف وفعال.

9 نوفمبر 2020
عصبة كلميم وادنون لكرة القدم تسارع الخطى لافتتاح مشوار رياضي محترف وفعال.

نون بوست : علي الكوري

تسلم رئيس العصبة محمد المزدوغي و نورالدين بنهيبة عن عصبة كلميم وادنون الملفات القانونية لحكام ومناديب جهة وادنون الممارسين بعصبة سوس لكرة القدم .
وقد سلم هذه الملفات رئيس لجنة التحكيم لعصبة سوس ناجم مهياوي العصبة التي تأسست هذه السنة وتعمل على جمع مكتبها ، من أجل إستئناف موسمها الكروي الاول .

وقد تسلمت عصبة كلميم وادنون لكرة القدم كذلك الملفات الإدارية والمالية للأندية المنضوية تحت لواء عصبة سوس من طرف الاخير ، وتم توقيع محضر التسليم من طرف رئيس عصبة وادنون محمد المزدوغي والكاتب العام مصطفى مرزوك و من طرف عصبة سوس محمد ابو العباس الكاتب العام و عبد الرحيم نظيف أمين المال .

وقد باشرت عصبة وادنون لكرة القدم عدة إجراءات وخطوات متوالية من أجل تجهيز لجنها الرياضية ، لتحذو حذو العصب التي تأسست قبلها مثل عصبة الصحراء وهي الان عصبة الجهوية للساقية الحمراء لكرة القدم .

وقد عملت اللجنة التقنية لعصبة وادنون لكرة القدم على عملية انتقاء واسعة في كل اقاليم الجهة من أجل تكوين منتخبات العصب الجهوية وبرنامج دراسة ورياضية .

هذا الاخير هو برنامج أطلقته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،حيث جندت عصبة كلميم لكرة القدم كل أطقمها المتوفرة من أجل إختيار فئات لها مواهب وازنة في كرة القدم .

ونظمت عصبة كلميم وادنون لكرة القدم مهرجانها الرياضي الاول بمدينة كلميم للفئات 10 – 12 سنة ، أشرفت عليه الادارة التقنية الجهوية لعصبة كلميم وادنون لكرة القدم ، وسط إجراءات احترازية من فيروس كورونا مع توفير جميع المستلزمات الضرورية لمنع فيروس كورونا من التفشي بين مشاركين .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma