كمال لكرع ابن واد نون يؤهل شباب المحمدية للبطولة المغربية

10 أكتوبر 2020
كمال لكرع ابن واد نون يؤهل شباب المحمدية للبطولة المغربية

نون بوست : علي الكوري

حقق شباب المحمدية فوزا مستحقا على الاتحاد البيضاوي بثلاثة أهداف ، برسم الجولة 30 من البطولة الاحترافية الثانية .

المبارة التي أظهر فيها إبن وادنون النجم الصاعد كمال لكرع على مهارات جيدة بتسجيل هدفين في مرمى الخصم .وقد تألق كمال هذا الموسم مع فريق شباب المحمدية الذي حقق معه الصعود الى القسم الوطني الأول .
وقد واصل إبن وادنون إبهار متابعي الفريق الاحمر الذي يقوده رئيس شاب يطمح بالنهوض بكرة القدم إلى الأفضل وجعلها لعبة إحترافية ، بضخ شباب لهم مواهب كبيرة والتي أعطت اليوم نتيجتها لشباب المحمدية .
ولعل كمال لكرع كان له النصيب من هذه الثقة الكبيرة فقد برهن إبن وادنون على علو كعبه بتألقه في الموسم الكروي وساهم بشكل كبير في صعود فريق المحمدية الى القسم الاول .

وقد ظهرت موهبة كمال لكرع على يد المدرب الكبير رشيد بوليد في عدة مراحل أشرف عليه ، وعلى صقل موهبة اللاعب الذي تدرج في جميع مراحل الفئات الكروية ، ولعب مع جوهرة كلميم لعدة سنوات ضمن صفوفها .لينتقل الى دولة قطر .

وبسبب أمور تخص قانون اللعبة عاد أدراجه الى فريق التكوين المهني مدة عامين وبعد إكتمال عقدة سنتين يحط الرحال بالمحمدية التي سطر معها إنجازا كرويا مهما ، مما جعل ظهوره محط أنظار الجميع في المحمدية وغيرها من الاندية التي تتسابق على الظفر بخدماته ضمن فرقها .
كمال لكرع يمتاز بالسرعة والدقة والمراوغات ، بفضل هذه الصفات التي حقق بها الكثير مع نادي شباب المحمدية وأهمها الصعود الى البطولة الوطنية فهو يعد أول لاعب في الصحراء سيلعب بالبطولة الاحترافية .

رابط مختصر
محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma