مدير الأكاديمية في زيارات تفقدية لمؤسسات طانطان

25 سبتمبر 2020
مدير الأكاديمية  في زيارات تفقدية لمؤسسات طانطان

نون بوست_كلميم

قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم وادنون بزيارة تفقدية للمؤسسات التعليمية بإقليم طانطان، صبيحة يوم الخميس 24 شتنبر الجاري.
وفي هذا الإطار، شملت زيارة السيد المدير مجموعة من المؤسسات بمختلف الأسلاك التعليمية ويتعلق الامر بثانوية علال بن عبد الله الإعدادية وثانوية المنصور الذهبي الإعدادية وثانوية ابن بطوطة التأهيلية، إضافة الى وثانوية القدس التأهيلية، وثانوية محمد الخامس التأهيلية، والمدرسة الابتدائية أبوبكر الصديق ومدرسة ابن سينا ومدرسة الانبعاث فضلا عن ثانوية المسيرة الخضراء الإعدادية.
وكان السيد مدير الأكاديمية خلال هذه الزيارة مرفوقا بالسيد المدير الاقليمي لمديرية طانطان وممثل مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري بالأكاديمية للوقوف ميدانيا على السير العادي للدخول المدرسي.
هذا، وتندرج هذه الزيارة في إطار مواكبة وتتبع السيد المدير للدخول المدرسي بمختلف العمالات والأقاليم التابعة للجهة ومن أجل الوقوف على التدابير الوقائية المتخذة من أجل احترام البروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة الوصية على قطاع التربية الوطنية حفاظا على سلامة المتعلمين والمتعلمات والأطر التربوية والإدارية وكافة العاملين بالمؤسسات التعليمية.

رابط مختصر
محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma