حي أمحيريش في حاجة إلى تكثيف دوريات الأمن اليومية لتفادي السرقة

22 سبتمبر 2020
حي أمحيريش في حاجة إلى تكثيف دوريات الأمن اليومية لتفادي السرقة

كلميم – نون بوست

اشتكى عدد من سكان حي أمحيريش من تزايد السرقات في الحي بشكل لافت في الأونة الاخيرة، بعد تعرض منزل لسرقة غريبة، حيث تسلق لص عمود كهربائي ودخل المنزل من النافذة وسرق أربع هواتف نقالة ومبلغ مالي.

وطالب بعض سكان الحي الجهات الأمنية بتكثيف التواجد الأمني بالحي، وقد صرح بعض سكان الحي أن الدوريات الأمنية قليلة مما ساهم في هذه المشكلة التي تؤرق سكان الحي يوميا من تعرضهم للمضايقات و السرقة.

وقد تعرضت مجموعة من المنازل مؤخرا لعدد من المحاولات السرقة. وقد أكد أحد التجار للجريدة أنهم يضطرون لغلق محلاتهم في أوقات مبكرة بسبب تخوفهم من السرقة، وأضاف أن هذا يعود على الحي بالنظرة السلبية ، وبسبب هذا التخوف أجبر الكثير من التجار الى تغيير الحي بأمكان يتواجد بها الأمن.

وأضاف التاجر أن حي أمحيريش تقع فيه أمور غريبة بين كثرة الروائح الكريهة المنبعثة من أحواش الابل والأغنام وكثرة الكلاب المربية التي تعيش بمعظم المنازل ويتم إخراجها في أوقات من الليل مما يشكل خطرا على المواطنين وتعرضهم لهجمات مفاجئة. مشيرا إلى ضرورة إحداث مركز صغير للأمن الوطني بالحي، للحد من الأعمال الخطيرة، كالسرقة وترويج المخدرات التي باتت روائحها تعكر سماء الحي.

رابط مختصر
محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma