الطنطان ولاّدة..إبنة الطنطان تواكب على عرش إدارة المستشفى الجهوي للداخلة الإصلاحات الوزارية

15 سبتمبر 2020
الطنطان ولاّدة..إبنة الطنطان تواكب على عرش إدارة المستشفى الجهوي للداخلة الإصلاحات الوزارية

كلثومة ابليح نون بوست

منذ ان ان تم تعيينها مديرة للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، عرف تغيرات جدرية على جميع المستويات ،و هو ما لمسته شريحة عريضة من المواطنين الذين ارتادوا المستشفى مرضى وزوار.
مايجري في قسم المستعجلات يبين جليا هذا التغير، فبعد أن كانت كامت الشكايات متواترة حول ضعف الخدمات وعدم الحصول على الاستشفاء بسبب غياب التدبير أصبحت الآن عملية الاستشفاء بهذا القسم تتم بشكل منظم وتام الإلتزام بالقانون .

إنها ابنة الطنطان فاطمة السلاو خريجة المدرسة الوطنية للصحة العمومية حاصلة على الماستر في التدبير الاستشفائي، من الأطر المتواجدة الآن في الخط الامامي لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوڤيد 19 بالداخلة،شخصية متواضعة ملتزمة بخدمة الإنسانية من داخل القطاع الصحي.

إلى جانب حسن خدمات الإدارة والتنظيم الذي تعرفه مختلف الاقسام بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة فان الزائر أصبح يتضح له بشكل جلي التطور الملحوظ في جانب النظافة والأمن .
مجهودات قيمة التي تبذلها مديرة مستشفى الحسن الثاني، وقدرتها على التنسيق مع طاقمها الطبي و الاداري بهذا المستشفى من أجل الرقي به وتقديم الخدمات المطلوبة لساكنة جهة الداخلة وادي الذهب.

رابط مختصر
محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma