شبيبة الاحرار بكلميم توزع الكمامات بالمجان على ساكنة المدنية

12 سبتمبر 2020
شبيبة الاحرار بكلميم  توزع الكمامات بالمجان على ساكنة المدنية

نون بوست : علي الكوري

إنطلقت اليوم الجمعة 11 شتنبر بمدينة كلميم عملية توزيع الكمامات على ساكنة المدينة في إطار حملة توعوية وتحسيسية ضد فيروس كوفيد19 للمواطنين المنظمة من طرف التمثيلية المحلية للشبيبة بدائرة كلميم و بشراكة مع منظمة الشبيبة للتجمعية لجهة كلميم وادنون وبتعاون جمعية أهل تحت إشراف المنسقية الاقليمية وإتحادية إقليم كلميم التي قادها المنسق الاقليمي عمر بديه وحميد لحسن كاتب الاتحادية وشباب التجمعية.

وتشمل عملية التوزيع مختلف الاعمار ، في تواصل مباشر مع الساكنة من أجل شرح مخاطر وباء كورونا ، وأهمية الوقاية منه من خلال إرتداء الكمامات .
وخلال هذه الحملة التحسيسية دعا شباب حزب الاحرار المواطنين الى اتخاذ جميع التدابير الصحية من غسل اليدين بالماء والصابون وإحترام التباعد وإستعمال المعقم وعدم التصافح بين الاشخاص من أجل تجنب الاصابة بهذا الفيروس .

ومن خلال إتصال ببعض الشباب المنظمين فإن هذه الحملة التوعوية وتوزيع الكمامات التي دعا لها الحزب بالمملكة المغربية هي إستجابة للخطاب الملكي ، الذي دعا الى الانخراط في توعية المواطنين من خطورة هذه الجائحة الفيروس كوفيد 19 .

وقد سطرت الشبيبة التجمعية بكلميم برنامج عمل يشمل نقط وسط المدنية بسوق البلدي و شارع الجيش ومولاي عبد الله وكذلك السوق الاسبوعي أمحيريش وعدة نقط التي توجد فيها تجماعات المواطنين من أجل توزيع الكمامات وتوزيع منشورات التحسيس بالمكبر الصوتي .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد أنفلوس
error: www.noonpost.ma