انطلاق عملية الاستفادة من الدعم المالي لأصحاب راميد بجهة كلميم وادنون

6 أبريل 2020
انطلاق عملية الاستفادة من الدعم المالي لأصحاب راميد بجهة كلميم وادنون

نون بوست – كلميم

انطلقت اليوم الإثنين عملية سحب المستفيدين للدعم الاستثنائي للمتوفرين على خدمة الراميد، وذلك بعد إرسال تصريحاتهم على الرقم  1212 والتوصل بالرد.

فقد شهدت مجموعة من نقط الصرف بجميع اقاليم الجهة الاربع ،كلميم وسيدي افني وطانطان واسا الزاك توافد المستفيدين الذين توصلوا برسالة قصيرة تحدد لهم مكان السحب.

ووفق ما كانت أعلنت عنه لجنة اليقظة الاقتصادية بوزارة الاقتصاد والمالية، فإن الملفات المقبولة سيتم إبلاغ أصحابها عبر رسالة قصيرة تحتوي على مكان السحب ابتداء من اليوم الاثنين، ولتفادي الازدحام حول نقط السحب تم تمديد فترة التوصل برسائل قصيرة لعدة أيام.

أيضا، إذا كان مكان السحب المنصوص عليه في الرسالة القصيرة هو وكالة الأداء، فإن المستفيد يجب عليه الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية من أجل سحب مبلغ الدعم، أما إذا كان موقع السحب المشار إليه شباك أتوماتيكي تابع لوكالة بنكية، على المستفيد إدخال الرقم المتوصل به عن طريق الرسالة القصيرة، ثم إدخال الأرقام الأربعة الأخيرة لبطاقة تعريفه الوطنية. (باستثناء الشبابيك الخاصة ببنك القرض الفلاحي الذي يجب إدخال الرقم السري المتكون من ستة أرقام)، وفي حالة ما إذا كان رقم بطاقة التعريف الوطنية مكونا من أقل من أربعة أرقام يجب إضافة أصفار.

وللإشارة، فإن المستفيد يمكنه طلب أي معلومة حول سحب الإعانة المالية باستعمال رقم الهاتف الذي سيتوصل به عبر الرسالة القصيرة.

بالنسبة للمسطرة الخاصة بالفئة التي تعمل في القطاع غير المهيكل ولا تستفيد من خدمة راميد سيتم الإعلان عنها قريبا.

رابط مختصر
rachid bakh
error: www.noonpost.ma